دعم فريق

فريق دعم 1: الدعم الفني.

العملية الكاملة – من الطلب إلى الشحن ، تقسيم العمل يجعلنا أكثر احترافًا. أنشأت SUPERINKS نظام إدارة كامل من الاستشارة الأولية ، وتصميم البرنامج ، والتفتيش في الموقع ، وإعداد إنتاج الحبر ، والشحن إلى تعليقات ما بعد البيع ، والتأكد بشكل فعال من نقل المعلومات بسرعة وفي الوقت المناسب ، وتقديم الخدمات المهنية والدعم من قبل الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب.

المهندسين

em إلى عدة أجزاء وفقًا للأعمال التجارية. يتكون كل فريق من مهندسين صغار ومتوسطي العمر وكبار السن ، يلبي متطلبات العمل بالكامل ويحقق أهداف تنمية المواهب.

دعم فني
دعم فني

دعم الفريق 2: دعم ما قبل البيع.

مندوبي المبيعات

في Superinks ، نلتزم بمبدأ تزويد كل عميل بحل تصميم محدد. بالاعتماد على المعرفة المهنية لمدير المبيعات ومبدأ الخدمة طوال دورة حياة المنتج ، نساعد العملاء على حل المشكلات في شراء الحبر ، ومحاسبة تكاليف التشغيل ، وإدارة العمليات ، والحصول على خدمات ما بعد البيع ، ومساعدة العملاء على تحسين الربحية ، وتحقيق تنمية الأعمال المستدامة.

فريق الخدمة عبر الإنترنت

أينما كنت ، محليًا أو خارجيًا ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت لأن SUPERINKS قد أنشأت فريق خدمة استشارية عبر الإنترنت يتكون من أكثر من 10 أشخاص يقدمون 365 يومًا × 24 ساعة من الخدمات للعملاء.

SUPERINKS

فريق دعم 3: نظام التسليم.

التسليم: أربع خطوات لضمان سلامة وكفاءة تحضير الحبر وشحنه.

(1). فحص النظام

وفقًا لعقد البيع ، يتحقق كاتب تتبع الطلب من نماذج وكميات الحبر وقطع الغيار لتحضير الحبر. التحقق مما إذا كانت جميع الشروط يمكن إجراؤها وفقًا للعقد.

(2). اختبار الجودة قبل التسليم

بعد تصنيع الحبر ، يتحقق مفتش الجودة بدقة من جودة كل دفعة من الحبر وفقًا لقائمة المراجعة.

(3). تحقق من قائمة العناصر عند التعبئة

قبل التعبئة والشحن ، سيقوم متعقب الطلب بفحص العناصر المعبأة مرة أخرى وفقًا لقائمة التعبئة والعقد لتجنب فقد العناصر.

(4). التعبئة والتغليف والشحن

نحن نعلم أن الحبر يجب أن يتم تعبئته بشكل آمن حتى لا يتسرب. تضمن حلول التعبئة والتغليف والشحن المعيارية المحترفة تسليمًا آمنًا وسلسًا.

خط الإنتاج
خط الإنتاج

فريق دعم 4: دعم ما بعد البيع.

فريق زيارة ما بعد البيع

تدمج SUPERINKS بين البحث والتطوير والإنتاج والتوزيع والخدمة ، وتولي أهمية كبيرة للتواصل مع العملاء. لقد أنشأنا فريق زيارة متعدد الأشخاص بعد البيع. من ناحية ، حل المشاكل التي يواجهها العملاء في الوقت المناسب ؛ من ناحية أخرى ، قم بجمع ملاحظات العملاء واقتراحات التحسين لتحديد موضع التطوير والبحث بشكل صحيح.

بدء وضع إنترنت الأشياء (IOT) لمساعدة عملائنا في الاختبار والتشغيل المنتظم ، ولتقديم الإرشادات الفنية.

تقديم خدمات تغطي دورة الحياة الكاملة للمشروع ، لتجنب عدم الامتثال لاحتياجات العملاء ، بعد تشغيل المشاريع.

في رأينا ، الأهم: أن يكون لديك فريق بحث ودعم فني قوي ، لتنمية مهنية العملاء لخدمة السوق. لذلك ، يمكن لكل عميل أن يأتي إلينا للتدريب الفني. ويمكننا التفكير في إرسال فنيين إلى العملاء لجلسات تدريبية مخصصة وإنشاء اتصال فني بيننا وبين العملاء. لدينا فريق خدمة ما بعد البيع يتكون من أكثر من 10 أشخاص ، مع ما لا يقل عن 8 سنوات من الخبرة في خدمة ما بعد البيع. إنهم على دراية بكل رأس طباعة مشهور ويقدمون حلولًا سريعة واحترافية لكل مشكلة. ومع ذلك ، ما زلنا نعمل على توسيع فريق دعم ما بعد البيع.

الحلم والتحقيق
الحلم والتحقيق

دعم الفريق 5: كيف ظهر الجيل الجديد من المنتجات؟

الاستماع إلى صوت العملاء وخلق قيمة للعملاء هو القيمة الأساسية لـ SUPERINKS. نعتقد أن احتياجات العملاء هي القوة الدافعة الأساسية للشركة. هذا هو السبب في أن الشركة قادرة على البقاء في سوق سريع التغير.

أثناء بحثنا عن منتجات جديدة تلبي متطلبات العملاء ، نحصل على منتجات من الجيل الجديد.

فلسفة الشركة
فلسفة الشركة

发表回复

您的电子邮箱地址不会被公开。 必填项已用 * 标注