حول SUPERINKS

  • النوع من الأعمال: البحث والإنتاج والبيع بالجملة؛
  • السوق الرئيسي: الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وروسيا وآسيا وأفريقيا ؛
  • العلامات التجارية: SUPERINKS ، COBO ، “库 宝”.
  • عدد الموظفين: 100-200 شخص ؛
  • المبيعات السنوية: 10 مليون دولار أمريكي – 50 مليون دولار أمريكي ؛
  • تأسست كوبو: سنة 1990 ؛
  • بدأت شركة COBO في إنتاج حبر الطباعة الرقمية: عام 2002.

1. نظرة عامة حول SUPERINKS:

COBO Co.، LTD ، اسم علامتها التجارية SUPERINKS ، المسجلة في عام 1990 ، صنعت طلاء الجدران أولاً. منذ عام 2002 ، كرسنا جهودنا لإنتاج وتطوير أحبار الطباعة. لتحسين تجربة الأشخاص الذين يتحدثون بالألوان ، من خلال تقنياتنا ، منذ عام 2013 ، بدأنا في الترويج لعلامتنا التجارية الخاصة وتزويد العملاء بخدمات مباشرة.

تتميز منتجاتنا من الحبر بألوان زاهية وطباعة سلسة ، وتطيل عمر رؤوس الطباعة. صيغة الحبر مستقرة ومتوافقة على نطاق واسع وأقل إزعاجًا وأقل نفايات وموفرة للموارد. نحاول إيجاد أفضل توازن بين السعر والجودة وحماية البيئة. نعتزم تزويد عملائنا بتجربة آمنة وممتعة حيث يمكنهم التعبير بحرية أو تزيين أو إنشاء عالم رائع.

معلومات عنا
معلومات عنا

2. المكتب الرئيسي SUPERINKS:

يقع المكتب الرئيسي لشركة SUPERINKS في مدينة Shenzhen – حدود الاقتصاد والتكنولوجيا الصينية. تضم المدينة أفضل المواهب والجامعات ذات الرؤية العالمية للأعمال. نستمر أيضًا في تبادل المعلومات والتعلم من اليابان وتايوان للتنبؤ بشكل أفضل بتغيرات السوق والاتجاهات المستقبلية.

3. مصنع محترف:

بنينا 4943 مترًا مربعًا مصنعًا خاصًا به الأرض في حديقة Zhuhai الكيميائية الصناعية. تتم كل عملية تصنيع تحت رقابة صارمة على الجودة ومعايير إدارة المصنع. يتم إنتاج الحبر من خلال آلات آلية في مصنع خالٍ من الغبار. تتم مراقبة عملية الإنتاج بأكملها لضمان جودة المنتجات.

4. فريق هندسة:

يتكون فريق الهندسة الفنية لدينا من محترفين متوسطي وكبار ، مع مختبر بقيمة 2 مليون يوان كمنصة. إنهم يقومون بالتخطيط الشامل ، وهم مسؤولون عن التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية ، وتطوير منتجات متوافقة جديدة ، وتقييم القيمة السوقية للمنتجات الجديدة ، ومقارنة منتجاتنا مع أقراننا الآخرين ، حتى نتمكن من الحصول على ميزة تنافسية في السوق.

في الوقت نفسه ، يوفر فريقنا الفني للعملاء أيضًا الدعم الفني قبل البيع في الوقت المناسب ، والدعم الفني لما بعد البيع ، والتدريب الفني ، إلخ.

يشمل اتجاه جهود فريقنا الفني: جودة أفضل للمنتج ، وطباعة أكثر سلاسة ، وحماية أفضل لرأس الطباعة ، وألوان أكثر إشراقًا ، وتدرجًا لونيًا أوسع ، ودقة أعلى ، وعمرًا أطول في الهواء الطلق ؛ قدرة أفضل على التكيف مع المواد المختلفة ؛ أكثر صداقة للبيئة؛ أسعار أكثر مواتاة تقنية حبر أكثر تقدمًا لتعزيز تطوير رؤوس الطباعة والآلات الأخرى.

5. مهمة حول SUPERINKS:

من خلال تقنياتنا ، نشعر بالفخر لتحسين تجربة أولئك الذين يتحدثون بالألوان.

فلسفة الشركة
فلسفة الشركة

6.حول قيمة SUPERINKS:

  1. استمع إلى متطلبات العملاء ، وخلق قيمة للعملاء.
  2. لاحتضان وتوجيه التحديثات.

فلسفة الشركة
فلسفة الشركة

7. الهدف الكبير:

  1. نأمل في تعزيز تطوير رؤوس الطباعة والطابعات من خلال تكنولوجيا الحبر ، والمساعدة في تطوير صناعة الطباعة الرقمية النافثة للحبر.
  2. نحن مركز الصدارة والدعم للتكنولوجيا.
  3. مع منتجاتنا ، يشترك عملاؤنا في التزامنا بقيادة صناعة الطباعة.
  4. سواء كان ذلك للإنتاج الصناعي أو مخرجات التصميم أو الاستخدام المنزلي ، توفر لك منتجاتنا تجربة آمنة وممتعة حيث يمكنك التعبير بحرية أو تزيين أو إنشاء عالم أفضل.

8. تتبع اتجاهات السوق:

  1. انتبه إلى أحدث اتجاهات الصناعة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أحدث أنواع الحبر وأحدث معلومات رأس الطباعة.
  2. التركيز على احتياجات العملاء وحل مشكلات العملاء وتزويد العملاء بتجارب مستخدم أكثر أمانًا وإمتاعًا وحلول أفضل.
  3. الاستمرار في توسيع الفريق الهندسي وتقوية الاستثمار في البحث والتطوير وتشجيع الابتكار.

9. العلامة التجارية في أعيننا:

العلامة التجارية هي رمز نستخدمه للتواصل مع العملاء. يعرض الشركة على أنها راسخة وموثوقة ويربط العملاء بمنتجاتنا وخدماتنا. تقف وراء علامتنا التجارية الشركة بأكملها والتي يمكنك الاعتماد عليها للمساعدة والدعم.

10. التاريخ حول SUPERINKS.

SUPERINKS - التاريخ
SUPERINKS – التاريخ

发表回复

您的电子邮箱地址不会被公开。 必填项已用 * 标注